زار قادة المنطقة والتحقيق في استئناف العمل وإنتاج شركات المواهب

March 24, 2022

آخر أخبار الشركة زار قادة المنطقة والتحقيق في استئناف العمل وإنتاج شركات المواهب

image.png

اليوم (8 مارس) ، قاد يانغ بين ، عضو اللجنة الدائمة للجنة الحزب المحلية ، وزير إدارة التنظيم ووزير إدارة عمل الجبهة المتحدة ، فريقًا لزيارة والتحقيق في حالة الوقاية من الوباء ومكافحته واستئنافه. العمل والإنتاج في شركات المواهب ، مع التأكيد على أن شركات المواهب يجب أن تدرس وتنفذ بشكل شامل روح التعليمات الهامة للأمين العام Xi Jinping والحزب ، وقد اتخذت الحكومة المركزية ومجلس الدولة القرارات وعمليات النشر ، وتنفيذ متطلبات العمل في المقاطعة بإخلاص. ومواصلة الوقاية من الأوبئة ومكافحتها في المدينة والمقاطعة إيلاء اهتمام وثيق للوقاية من الوباء ومكافحته بشكل طبيعي ، وفي الوقت نفسه تشجيع المؤسسات الموهوبة على تعزيز ثقتها والركض في الموسم الأول بموقف "الأوز الرائد".بداية جيدة. "شارك تشا شودونغ ، عضو لجنة عمل الحزب ونائب مدير لجنة إدارة منطقة تنمية وجيانغ ، في التحقيق.

image.png

في Suzhou Zhongyi Precision Technology Co.، Ltd. ، تعلم Yang Bin بالتفصيل عن تنفيذ تدابير الوقاية والسيطرة للشركة ، وعودة الموظفين واستعادة الطاقة الإنتاجية ، واستمع إلى آراء واقتراحات الشركة بشأن خدمة المواهب العلمية والتكنولوجية.
تأسست Zhongyi Precision في عام 2020 ، وهي ملتزمة بتقديم أفضل حلول التشتت والاختبار للطاقة الجديدة والمواد الجديدة والصناعات الأخرى ، وبناء حلول معدات من نقطة إلى نقطة في بطاريات الليثيوم وأشباه الموصلات وغيرها من المجالات.في الوقت الحاضر ، أصبحت الشركة رائدة في الصناعة في العديد من القطاعات.
وأشار يانغ بين إلى أنه أثناء التنفيذ الصارم لأعمال الوقاية من الوباء والسيطرة عليه ، ستعمل لجنة الحزب في المنطقة وحكومة المنطقة على تعزيز استئناف عمل وإنتاج شركات ووجيانغ بقوة وبصورة منتظمة.يجب أن تسلك الشركات بحزم طريق "التخصص والتميز والابتكار" ، وإنشاء مزايا تنافسية في المجالات المقسمة ، والاستيلاء على مرتفعات تنمية الصناعة ، والاستفادة الجيدة من مختلف موارد سياسة المواهب ، وتعميق قيادة المواهب ، وتشجيع المؤسسات للمضي قدمًا في شركات التكنولوجيا الفائقة.

رافق الزيارة كل من تشو قوه هوا ، مدير مكتب العلوم والتكنولوجيا بالمنطقة ، ويي دان ، مدير مكتب شؤون الموظفين والتأمينات الاجتماعية في منطقة وجيانغ للتنمية.